-->
كتب كتب
recent

آخر الكتب

recent
جاري التحميل ...

قراءة وتحميل كتاب تحليل الخريطة الكنتورية باهتمام جيومورفلوجي - طه محمد جاد pdf

قراءة وتحميل كتاب تحليل الخريطة الطبوغرافية باهتمام جيومورفلوجي - طه محمد جاد 1984 pdfتعد الخريطة الطبوغرافية مصدرا مهما من مصادر البحث الجغرافي والجيومورفلوجی. وهكذا فينبغی لدارس الجيومرفلوجيا أن يلم جيدا بتحليل الخريطة الطبوغرافية، كما ينبغي دارس الخرائط أن يلم بذلك. وإن المعرفة الجيدة بالخريطة الطبوغرافية مع الخلفية المناسبة في مبادىء الجيومرفلوجية تيسر الفاحص الخريطة أن يتوصل إلى أسلم وأهم با تحتويه الخريطة أو ما تشير إليه من بيانات. 
يختص هذا الكتاب ببعض التعريفات والتوضيحات الأساسية . ومن أهم ما ورد في هذا الفصل مجموعة من الأمثلة الكنتورية التي تفيد طالب الجيومرفلوجية إلى حد كبير. ثم يجد القارئ في الفصل الثاني تحليلا مورفومتريا للخريطة الكنتورية (الخريطة الطبوغرافية).
قراءة وتحميل كتاب تحليل الخريطة الكنتورية باهتمام جيومرفلوجي - طه محمد جاد 1984 pdf


قراءة وتحميل كتاب تحليل الخريطة الطبوغرافية باهتمام جيومورفلوجي - طه محمد جاد 1984 pdf


التعليقات



إتصل بنا

زوار الموقع

حقوق الملكية الفكرية

موقع جمال شعوان لا يخزن أي من الملفات لذلك نرجوا منكم في حالة وجود أي رابط ينتهك حقوق الملكية الفكرية أن ترسلوا لنا الرابط على البريد الإلكتروني التالي ليتم حذفه من الموقع .

Please sent us CLICKABLE direct links to each publication which contains your illegal material. Only in this case we can guarantee removal of all content

dmca@geojamal.com .

جميع الحقوق محفوظة

جمال شعوان

2014 - 2019